أتصل الان

المباني الطبية المعيارية

المباني الطبية المعيارية

من الممكن بناء مستشفى كامل باستخدام المباني الطبية المعيارية – كامل مع غرفة الطوارئ والأقسام المتخصصة وأجنحة المرضى الداخليين. ليس هذا فقط ، من الممكن أيضا إضافة حاوية شحن معدلة واحدة إلى مبنى رعاية صحية تم بناؤه مسبقا (بمعنى ان المستشفى او المؤسسة بالفعل تم بناؤها وترغب بعمل تعديلات او إضافات) ، أو إضافة وحدة استقبال جاهزة. وبالطبع هناك مشاريع معيارية من كل حجم بينهما. البناء المعياري مناسب لكل من مساحة الرعاية الصحية الدائمة والقابلة للنقل.

غالبا ما يكون لمرافق الرعاية الصحية متطلبات خاصة ، مثل الأرضيات المقاومة للاهتزاز (للتصوير) ، وإدخال الشارات وأنظمة الأمان الأخرى ، والأرضيات ذات السعة العالية للمعدات الطبية الثقيلة ، والأسقف الصوتية ، وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء المتخصصة ، ومعدات الغاز الطبي ، وما إلى ذلك. يعد البناء خارج الموقع خيارا جيدا لتصنيع مساحة التكنولوجيا الفائقة التي تحتاجها مرافق الرعاية الصحية غالبا.

تتمثل إحدى طرق المنافسة في بناء سكن عالي الجودة بشكل أسرع من منافسيك. السرعة والجودة هي المجالات التي يتفوق فيها البناء المعياري. إذا كان بإمكانك البناء بشكل أسرع ، فيمكنك الترحيب بالسكان في مرفق المعيشة بمساعدة عاجلا – ورؤية عائد أسرع على استثمارك.

ما هو البناء المعياري ؟

البناء المعياري هو نوع من التصنيع المسبق ، والذي يحدث في منشأة داخلية ، بعيدا عن الموقع النهائي للمبنى. يسمح تصنيع مبنى في مصنع بالبناء الدقيق – وهذا يعني أيضا أن مواد البناء محمية من الطقس في جميع الأوقات. اعتمادا على متطلبات مشروع معين ، يمكن الانتهاء من كل وحدة بالكامل في المصنع ، مع ترك التثبيت والاتصال فقط في الموقع.

يمكن أن يبدأ البناء المعياري باستخدام حاويات الشحن كإطار للمساحة ، وتعديلها حسب الضرورة. أو يمكن بناء إطار كل وحدة من الصفر.

أيا كانت الطريقة التي تبدأ بها ، بمجرد الانتهاء ، يتم لف الوحدات بمواد واقية ونقلها (عادة عن طريق البر ، ولكن ربما أيضا عن طريق السكك الحديدية أو البحر) إلى الموقع. بالنسبة لمبنى كبير متعدد الوحدات ، سيتم رفع الوحدات بواسطة رافعة من الشاحنة وتكديسها على الأساس المعد بالفعل. إنهم متصلون ببعضهم البعض ومتصلون بالمرافق المحلية.

قد لا يتطلب المبنى الأصغر – مثل العيادة الطبية المعيارية التي تتكون من حاوية شحن واحدة محولة فقط – استخدام رافعة. قد تكون مقطورة التفريغ الذاتي أو المصعد الميكانيكي كافية.

يمكن أن يبدأ تصنيع الوحدات أثناء إعداد الموقع وبناء الأساس. على عكس البناء التقليدي ، ليس من الضروري الانتظار حتى تكون المؤسسة جاهزة قبل البدء في تشييد المبنى! هذا التداخل في العمليات يعني أن البناء المعياري أسرع بكثير من البناء التقليدي.

لماذا تختار المباني الطبية المعيارية؟ ما هي الفوائد؟

جودة

ينتج عن البناء المعياري مبان عالية الجودة. نظرا لأن الوحدات مبنية في الداخل ، فلا يمكن أن تتلف أي من مواد البناء بسبب الطقس. العمل في منشأة داخلية يفسح المجال أيضا للتصنيع الدقيق ، مما يؤدي إلى مظاريف بناء أكثر إحكاما وجدران أكثر استقامة. (قد يكون تركيب المعدات الطبية في المبنى أمرا صعبا عندما لا تكون الجدران مستقيمة أو الزوايا ليست مربعة!) هناك أيضا خطر أقل لتلف المباني والمعدات إذا تم تركيب التركيبات في المصنع ، وليس من قبل التجار في الموقع.

سرعة

نظرا لأن وحدات التصنيع تحدث في نفس الوقت الذي يتم فيه إعداد الموقع وبناء الأساس ، فإن البناء المعياري أسرع بكثير من البناء التقليدي. هذا يعني أنه يمكن للمرضى البدء في حضور عيادتك المعيارية الجديدة أو مرفق الرعاية الصحية الآخر في وقت أقرب ، ويكون عائد الاستثمار أسرع.

جدول زمني موثوق

ليس فقط البناء المعياري أسرع من البناء التقليدي ، بل إنه أيضا أكثر موثوقية. لا توجد تأخيرات في الطقس في المصنع! أيضا ، يتم طلب جميع مواد البناء مقدما. هذا يعني أننا نعلم أن لدينا كل ما نحتاجه للمشروع بأكمله. لا توجد رحلات استكشافية في اللحظة الأخيرة إلى Home Depot بسبب نفاد شيء ما. (هذا يعني أيضا أن هناك يقينا أكبر من حيث التكلفة في مشروع معياري.)

اضطراب أقل

إن حدوث معظم تشييد المباني في الداخل يعني أن هناك اضطرابا أقل لحركة المرور والمشاة حول موقعك. هذا مهم بشكل خاص للإضافات إلى مرافق الرعاية الصحية الحالية لأنه يعني إزعاجا أقل للمرضى الذين يستخدمون تلك المرافق.

قابل للنقل

يمكنك اختيار مبنى طبي محمول. على سبيل المثال ، يمكن لعيادة طبية محمولة للتطعيمات أو فحوصات سرطان الثدي أن تخدم مجتمعات ريفية مختلفة في أوقات مختلفة.